هيثم محمد عبد الحميد لعلوم الجودة الشاملة والايزو quality control

السلام عليكم للدخول الى الموضيع و التعرف على المحتويات برجاء الضغط على الصفحة الرئيسية 2014
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

معاينة المواضيع بدون مساهمات
 

اغرب خبر واغؤب حدث

 
المواضيعالمساهمات
آخر مساهمة
لا مساهمات جديدة

طالب بلع راديوى

المعلم يسأل الطالب :


غير صيغة الفعل من المضارع للماضي .

الطالب : خلاص الماضي ودعته = محيت ذكراه من بالي
انا من باعني بعته = ولا دربه يجي دربي

المعلم : إنت فاكر دمك خفيف ، إنت عاوز تعلمني الهيافة بتاعتك ؟

الطالب : حاجات علمتهالكِ ... وحاجات نولتهالكِ ... وحاجات عيشتهالكِ .. أيام مكنتي معايا .. بريئة بتحلمي !

المعلم لك يخرب بيتك أنتي فاكرني بنت يا مسطول ، اعتذر وتوب قبل ما ارميك من الشباك

الطالب : وانا كل ماقول التوبة يا بوي ترميني المقادير ياعين !


المعلم : انا رايح اجيب الناظر يتفاهم معاك ، وحتشوف لما يجي حيعمل فيك ايه

الطالب : الغضب الساطع آت - من كل مكان آت ! :

المعلم : هزر زي ما انت عاوز وحنشوف حتعمل معاه ايه !


حضر الناظر مع المعلم وسال الناظر الطالب :


الناظر : إنت إيه حكايتك مع المدرس ؟

الطالب : تخانقنا انا واياه = لكن ما توادعنا .


الناظر : انت يا ابني بالع راديو والا شريط .. مالك كده على بعضك مزيكا ! انت ما نمتش ابمارح ؟

الطالب : نسيت النوم واحلامه = نسيت لياليه وايامه !

الناظر : إطلع بره وخليني اشوف ابوك بكره يا مش متربي

الطالب وهو خارج من الصف : يجيلك يوم تندم على ما سويت = واقول منك لله

خلاص أف كفاية انا زهقت !
هههههههههههههههههه

لمعلم للناظر : الطلاب اللي زي دول بتعمل معاهم إيه ؟

الناظر : أطبطب......... وادلع !


00
لا مساهمات جديدة

والله حرام

Angry حرام عليكى يا اسرائيل




اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي عشرات الفلسطينيين في حملة مداهمات في البلدة القديمة بمدينة نابلس وفي اقتحام إحدى البلدات في مدينة الخليل بالضفة الغربية.


وأثناء توغل الاحتلال في نابلس، أصيب ثمانية جنود إسرائيليين بجروح جراء هجمات بالعبوات الناسفة نفذها مقاومون فلسطينيون.


وقالت مصادر فلسطينية إن نحو ثلاثين فلسطينيا معظمهم من نشطاء حركة التحرير الوطني الفلسطيني (فتح) اعتقلتهم قوات الاحتلال في حملة مداهمات متواصلة داخل البلدة القديمة.


وكانت قوات الاحتلال قد بدأت بعملية عسكرية في الساعات الأولى من فجر اليوم في نابلس، وفرضت حظرا للتجوال على العديد من أحياء المدينة.


وفي عملية أخرى اعتقلت قوات الاحتلال مائة شاب في اقتحام إحدى البلدات الواقعة بالطرف الجنوبي لمدينة الخليل حيث أجرت حملة تفتيش واسعة النطاق


عدوان غزة
وتأتي هذه الاقتحامات بعد أقل من 24 ساعة على سقوط 13 شهيدا وإصابة العشرات في أكبر عملية توغل يقوم بها الاحتلال الإسرائيلي في قطاع غزة منذ أن أصبح تحت سيطرة حماس قبل نحو أسوعين.





وينتمي أغلب الشهداء إلى كتائب القسام الذراع العسكرية لحركة المقاومة الإسلامية (حماس) وسرايا القدس الجناح المسلح لحركة الجهاد الإسلامي.

ونددت عدة أطراف فلسطينية بهذا العدوان خاصة أنه جاء بعد مرور أقل من 24 ساعة على قمة شرم الشيخ الرباعية.


وقد دعت حماس في بيان القادة والزعماء العرب والمجتمع الدولي إلى "لجم العدوان الصهيوني الغاشم والإرهابي المتواصل" على الشعب الفلسطيني

00
لا مساهمات جديدة

اعرف لغة الاعداء مثل لدولت اسرائيل

السلام عليكم ورحمه الله

لن اطيل الكلام



من منطلق المثل القائل اعرف عدوك لتنتصر عليه شاهدوا هذه المعلومات عن ماذا يدرس اليهود في اسرائيل.
يدرس التلاميذ في المرحلة الابتدائية الحكومية مواد تتلائم والأهداف العامة التي حددتها وزارة المعارف وهي تشمل (14) مادة إلزامية على النحو التالي:

(الدين اليهودي ـ اللغة العبرية ـ التاريخ ـ الجغرافيا ـ الوطن والمجتمع ـ الحساب ـ الطبيعة ـ البيئة ـ المدنيات ـ اللغة الأجنبية ـ الأشغال اليدوية ـ الفنون ـ الرياضة ـ التدبير المنزلي).

يدرس التلاميذ في المرحلة الإعدادية الحكومية (10) مواد وهي ما يلي:

(الدين اليهودي ـ اللغة العبرية ـ التاريخ ـ جغرافية "إسرائيل" ـ الرياضيات ـ العلوم الطبيعة ـ المدنيات ـ اللغة الأجنبية ـ الفنون ـ الرياضة).

أما بالنسبة للمرحلة الثانوية فهي تخضع لنوع الثانوية، ففي الكيان الصهيوني أنواع مختلفة من الثانويات وهي:

(1) الثانوية الأكاديمية "أدبي وعلمي".
(1) الثانوية المهنية.
(3) الثانوية الزراعية.
(4) الثانوية الدينية.
نماذج ونصوص من المناهج التعليمية للحكومة العلمانية الصهيونية
يخضع الطفل اليهودي في الكيان الصهيوني لعملية غسيل دماغ منذ اليوم الأول الذي يعي فيه الحياة، وتكرس في ذهنة مجموعة رهيبة من التعاليم اليهودية تجاه الآخر (العربي) أو غير اليهودي، فلا يلبث الطفل اليهودي حتى يتحول إلى أداة حرب ضد كل ما هو عربي أو إسلامي.
عينات من قصص الأطفال في المناهج الصهيونية:
ـ قصة بعنوان (مقاصد الأثر من الحدود الشمالية) جاء فيها الكثير من العداء تجاه العرب ومن ذلك هذا النص: "أي نوع من الرجال هؤلاء العرب؟ لا يقتلون إلا العزل من الأطفال والنساء والشيوخ! لماذا لا يقتلوننا نحن الجنود؟
ـ قصة بعنوان (افرات) جاء فيها: "لقد أتى العرب أعمالاً وحشية ضد اليهود، بحيث بدا العربي كائناً لا يعرف معنى الرحمة أو الشفقة، فالقتل والإجرام غريزة وهواية عنده، حتى صار لون الدم من أشهى ما يشتهيه .. لقد باغت العرب اليهود واعتدوا عليهم كالحيوانات المفترسة، وراحوا يسلبون ممتلكاتهم، حتى المدارس والمعابد الدينية لم تسلم من بطشهم .. نساء وفتيات اليهود تعرضن للاغتصاب من قِبل العرب لأجل إشباع نزواتهم!"
ـ قصة بعنوان (خريف أخضر) وهي قصة تحكي قصة أسير عربي متقدم في السن وقع في أيدي الجنود اليهود،" وتبرز القصة شخصية الأسير العربي كشخصية هزيلة جبانة يُفضي بأسرار بلده من الخوف والجبن من دون أن يطلبها منه أحد، ويُصر في تذلل على تقبيل أيدي الجنود اليهود، في حين يمتنع اليهودي من الموافقة على ذلك التقبيل!"
وجاء هذا المقطع في هذه القصة، يقول الجندي اليهودي: "لقد نفَّذ كل ما أمرته به، أحضر الماء، كما قام بمهمات مختلفة كنت أكلفه بها، وكان يعود في كل مرة كالكلب العائد إلى كوخه!"
وفي نهاية القصة يستخدم الجنود اليهود هذا الأسير العربي مع كلاب الألغام وينفجر به لغم فيقوم الجنود اليهود بإحراق جثته!
ـ قصة بعنوان (غبار الطرف) جاء فيها على لسان يهودي ينصح يهودي آخر: "العرب مثل الكلاب، إذا رأوا أنك مرتبك ولا تقوم برد فعل على تحرشاتهم يهجمون عليك، وأما إذا قمت بضربهم فإنهم سيهربون كالكلاب!"
ـ قصة بعنوان (القرية العربية) جاء فيها: "إن شروط النظافة والمحافظة على الصحة تكاد تنعدم بين العرب، والإجراءات الصحية التي لا يستطيع الإنسان العيش ساعة واحدة بدونها غير متوفرة في أي قرية عربية، حتى في القرى الكبرى الغنية، ولعدم وجود المراحيض يقضي العرب حاجاتهم في أي مكان، فالأولاد يقضون حاجاتهم في الساحة أو في الحظيرة أو في البيت، أما الكبار فيأخذ الواحد منهم إبريقا ويخرج إلى الحقل. وعادة الاستحمام تكاد تكون غير مألوفة عند العرب، وهناك بعض الفلاحين الذين لم يمس الماء أجسادهم منذ زمن طويل، وامرأة عربية أقسمت بالله أنها ولدت ستة أولاد دون أن يمس الماء جسدها، وهناك مثل عند العرب يقول "الطفل الوسخ أصح وأشد" ! العرب يرتدون الثياب ولا يغيرونها إلى أن تبلى، حيث يغدو مليئا بالقمل والبراغيث ويكلح لونه، والعربي صانع القهوة يبصق في الفناجين كي ينظفها!"

مواصفات العربيّ في ذهن الناشئة اليهود والشباب في عدة دراسات صهيونية علمية عن صفات وطبائع العربي، جاءت نتائج الاستبيانات التي وزعت على الشباب اليهود وغيرهم بالصفات التالية: (قاس وظالم ومخادع وجبان وكاذب ومتلون وخائن وطماع ولص ومخرب وقنَّاص قاتل ومختطف للطائرات ويحرق الحقول ... إلخ.)
وفي دراسة تناولت كتب الأطفال الأدبية والقصصية جاءت مواصفات العربي فيها كما يلي: ( أحول العينين ـ وجهه ذو جروح ـ أنفه معقوف ـ ملامحه شريرة ـ شارب مبروم ـ ذو عاهة ـ أسنانه صفراء متعفنة ـ عيونه تبعث الرعب ... إلخ. )
يقول الباحث الصهيوني (يشعيا هوريم): "الصورة النمطية للشخصية العربية تتشكل في وجدان الأطفال اليهود منذ الصغر!"
وفي دراسة أجراها يهود في معهد (فان لير) استهدفت معرفة رأي الشبيبة الصهيونية (600 شاب وفتاة) في العرب ووجودهم في فلسطين والعلاقة معهم، وهذه الأسئلة وجهت للشريحة التي في عمر (15-18) فكانت النتيجة:
ـ 92% منهم يرون أن لليهود الحق الكامل في فلسطين.

ـ 50% منهم يرون ضرورة تقليص الحقوق المالية للعرب في داخل فلسطين.

ـ 56% منهم يرفضون المساواة بالعرب كلياً، و 37% يريدون فقط مساواة العرب لهم في خدمة الجيش!

ـ 40% منهم أبدوا تأييدهم لأي حركة سرية تنتقم من العرب.

ـ 30% منهم أيدوا حركة (كاخ) الإرهابية.

ـ 60% منهم وافقوا على طرد كل عربي من فلسطين.
لماذا انتصر الكيان الصهيوني على العرب في عام 1967م؟
تساءل اليهود داخل الكنيست في تفسير السر وراء انتصار جيش الدفاع الإسرائيلي على العرب في حزيران/يونيو عام 1967م؟
فقام فيهم وزير الشؤون الدينية معرباً عن جوابه الأكيد، حيث قال: "أنا أريد أن ألخص الانتصار وأفسره في كلمتين اثنتين هما: إننا آمنا بعقيدة التوراة ثم خدمنا هذه العقيدة"!
وقد صفق له معظم أعضاء الكنيست موافقين ومؤيدين.
يقول اليهودي (يهيل مايكل باينز): "إن أي شعب آخر يمكن أن تكون لديه تطلعات وطنية منفصلة عن الدين، أما نحن اليهود فإننا لا نستطيع ذلك."
ويقول اليهودي (مارتن بوير): "إن الإسرائيليين شعب فريد يختلف عن بقية الشعوب الأخرى، فهو الشعب الوحيد في العالم الذي يُعتبر شعباً ويعتبر في الوقت نفسه مجتمعاً دينياً، وكل من يقطع العلاقة بين هذين العنصرين يقطع حياة إسرائيل نفسها."
ويقول اليهودي (سولومون سكتشر): "إن إعادة ولادة ضمير إسرائيل الوطني وانبعاث دينها أمران لا ينفصلان."
وجاء في المؤتمر اليهودي للتربية والتعليم: أنه يُقر بأن التربية اليهودية والصهيونية يجب أن تكون قائمة على أساس القيم اليهودية والتراث والتقاليد اليهودية، وأنها سوف تتولى كافة المجالات التربوية بكل فروعها الرسمية وغير الرسمية لتربية الأطفال والشبيبة والطلبة الأحداث.
همسة أخيرة ...
المادة العلمية التي بين يديّ عن مناهج التعليم في الكيان الصهيوني كبيرة، وقد تثاقلت عن نقلها واكتفيت بشيء منها، وإلا فإن أي مادة تدرس فإنها تحمل طابع العنصرية.

فالمواد الدينية تتعرض بالشتم لنبينا محمد صلى الله عليه وسلم ولعيسى عليه السلام ولدين الإسلام، غير التشويه العنصري للإسلام وتعاليمه.

والمواد الجغرافية ترسم في عقول الأطفال والشباب خريطة "إسرائيل الكبرى" والتي تمتد حتى المدينة المنورة (عندي صورة منها ماخوذة من المناهج التعليمية الصهيونية).

ـ والمواد التاريخية تشويه لكل ما هو عربي وإسلامي.

ـ والمواد الدينية تكريس للعداء والتكفير لكل ما هو غير يهودي ... وهكذا.

بقي أن نوجه هذه الرسالة إلى الولايات المتحدة الأمريكية ومن تابعها .. فنقول لهم: لماذا هذه الشجاعة في الهجوم على المناهج التعليمية في بلاد الحرمين "السعودية" وهي لا تحمل هذه العنصرية أو العداء للآخر؟؟

قد لا نستغرب من الأمريكان ولا من اليهود ذلك، لكن ما هو تفسيرنا لحماس أبناء جلدتنا من العلمانيين للمطالب اليهودية والصهيونية ؟

 
 
 
 
 
 
 
 
 
                                                       
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
  
 
 


































00
لا مساهمات جديدة

شكل الانسان سنة 2193م

روسية تتصور شكل الانسان بعد 200 عاما , بالصور
قامت فنانة روسية تدعى انا كرانورا , بتصور شكل الانسان بعد 200 عام , وقالت ان الانسان نظرا للتغيرات الجيولوجية وتلوث الجو , سوف يمر بتغييرات جذرية , وقد قامت كرانورا بعرض لوحات اعدتها لشكل الانسان وملامحه بعد اكثر من 200 عام . علما بان العلماء قالوا وما زالوا يقولون بان الانسان سيبقى على نفس عهده بالصورة الشكلية . غير ان قسم اخر من علماء الكون , يقولون ان ثمة مخلوقات غريبة ستزور الارض , وسوف تتزوج اناث الكرة الارضية , ولكن لا يتعدى هذا حسب علماء اخرون , بكون هذه التوقعات مجرد خرافات لن تكون.















سبحان الله وهل يعمل الغيب الا الله
الموضوع ده لقيته فى منتدى حتى مش فاكر اسمه
العالم من حوالينا عمال يتكلم فى اللى ليه فيه واللى ملوش فيه ان شاء الله الروسيه اللى كتبت الموضوع ده هتتقلب خروف عشان تبطل هى وغيرها الكلام ده
00
لا مساهمات جديدة

كل المسلمين أرهابيين

هذا هو المستنقع الغربى بقيادة الأمريكان الذى نصب لنا ووقعنا فيه
الأرهاب كلمه صماء بكماء عمياء تصيبنا فى مقتل ولا نفعل شىء
بل ننساق خلف الرواية التى يؤدى فصولها عبدة الشيطان

فا الأرهاب يبدأ من الصفر

عندما تمارس الزوجه الأرهاب فى البيت ويعجز الزوج عن المقاومه
أما يتزوج غيرها أو يستسلم للأمر الواقع

وعندما يمارس رب البيت الأرهاب على أبناءه
أما يفشلوا فى التحصيل الدراسى أو تهرب الزوجه الى منزل العائله

أما عندما يمارس الأستاذ الأرهاب على التلاميذ
أما يحصلوا على درس خصوصى أو يهربوا من المدرسه ليتعلموا صنعه

وعندما تمارس الحكومة الأرهاب على الشعب
أما يستسلم الشعب للأمر الواقع أو ينفجر فى ثورة غضب تغير الحكومة

كل أنواع الأرهاب محلية أما الأرهاب الدولى والذى يلصقوه بالأسلام فهو
مستنقع صناعة الغرب برئاسة أمريكا والغرض منه

أولا : القضاء على عقيده هم يروا أنها تشكل خطر على عقيدتهم وإلا لماذا تركوا
السيخ والبوذا والهندوس وكلهم ليس لهم إلاه وفى عداد الكافرون

ثانيا : الأأنزال الذى تم فى مناطق محدده فى العالم ألأسلامى وبالتحديد فى منطقة
تواجد وتجمع المسلميين وهى الأماكن التى تتمسك بالعقيده

ثالثا : أختلاق النزاعات للسيطره على الثروات وأخضاع مناطق البترول للسيطره
وهذا ما حدث الآن

رابعا : أشعال الفتن بين العقائد لأضعاف العقيده الأساسية للمسلميين وتفرقهم حتى
يسهل السيطره عليهم

خامسا : تنفيذ ما ورد فى عقائد يؤمنوا بها وأساطير لا توجد إلا فى مخيلتهم ولم ترد
فيما أنزله الله فى الكتب السماوية سواء للمسلميين أو للمسيحيين

سادسا : وجود الأرض الخصبه والرجال المتعاونيين على أعلى مستوى لأنشاء المستنقع
الذى إذ لم ننتبه سنغوص جميعا فى وحله

العلاج

أولا : علينا تعريف معنى الأرهاب بكل اللغات ومخاطبه وتثقيف شعوبنا والشعوب الأخرى
عن معنى الأرهاب وأحياء تواريخ المنظمات التى تستخدم التفجيرات كل يوم فى عدة مناطق
من العالم

ثانيا : دعوة الناس الى صلاة الجمع والتجمع باأكبر عدد ممكن فى المساجد وبالذات ونحن
مقبلون على شهر رمضان وتصوير أنصراف الناس من المساجد وحالة السلم التى يتمتع
بها المسلم بعد الصلاه

ثالثا : رد الصاع صاعين لبوش وأعوانه وأتباعه عندما تلغى الحكومات كلمه أرهاب من
قواميسها وتدعوا الناس بالتى هى أحسن

رابعا : توجيه راية الأعلام والصحافه التوجيه الصحيح فى أتجاه الغرب كل بلغته ليبلغ تلك
الشعوب رسالة واحده هى رسالة السلام

خامسا : أنشاء جسر عبور المحبة بين الحكومات والأسلاميين ولا داعى للأعتقالات العشوائية
وألفاق التهم بدون وجه حق وإذا حدث أى فعل ما فنعتبره فعل فردى أو جماعى محدود ولا يشمل
عامة المسلميين أو نمس العقيده فهى بريئه من كل الأفعال

فا إذا عرفنا السؤال والأجابه عليه فلن نندم أبدا بل سنجد أنفسنا ولن نضل الطريق الى الله
لنا الله هو النصير والسند

نصيحه :لحسنى مبارك وغيره من الأعوان أن يتقوا الله وهم على مشارف النهاية ربما يفوزوا بمغفرة
وأجر حسن نطلب لهم ولجميع الخونه الهداية ونحن مقبلون على أبواب الشهر الكريم

00
 المواضيع  المساهمات  كاتب الموضوع  عدد المشاهدات  آخر مساهمة 
لا مساهمات جديدةاحلا سيسة 0Admin143في الأحد يونيو 01, 2014 8:48 am
Admin اطلع على آخر مُساهمة
لا مساهمات جديدةاحلا سيسة 0Admin121في الأحد يونيو 01, 2014 2:55 am
Admin اطلع على آخر مُساهمة
لا مساهمات جديدةاحلا سيسة 0Admin312في الخميس أكتوبر 25, 2007 1:39 pm
Admin اطلع على آخر مُساهمة
لا مساهمات جديدةاحلا سيسة 0Admin346في الثلاثاء سبتمبر 11, 2007 8:52 pm
Admin اطلع على آخر مُساهمة
لا مساهمات جديدةاحلا سيسة 0Admin308في الثلاثاء سبتمبر 11, 2007 8:44 pm
Admin اطلع على آخر مُساهمة
لا مساهمات جديدةاحلا سيسة 0Admin348في الثلاثاء سبتمبر 11, 2007 8:42 pm
Admin اطلع على آخر مُساهمة
لا مساهمات جديدةاحلا سيسة 0Admin335في الثلاثاء سبتمبر 11, 2007 8:41 pm
Admin اطلع على آخر مُساهمة
لا مساهمات جديدةاحلا سيسة 0Admin279في الثلاثاء سبتمبر 11, 2007 8:33 pm
Admin اطلع على آخر مُساهمة
لا مساهمات جديدةاحلا سيسة 0Admin197في الثلاثاء سبتمبر 11, 2007 8:29 pm
Admin اطلع على آخر مُساهمة
لا مساهمات جديدةالاسلام الحق 0Admin244في الثلاثاء سبتمبر 11, 2007 8:11 pm
Admin اطلع على آخر مُساهمة
لا مساهمات جديدةاحلا سيسة 0Admin216في الثلاثاء سبتمبر 11, 2007 8:07 pm
Admin اطلع على آخر مُساهمة
لا مساهمات جديدةاحلا سيسة 0Admin226في الثلاثاء سبتمبر 11, 2007 8:02 pm
Admin اطلع على آخر مُساهمة
لا مساهمات جديدةافلام عربية 0Admin222في الثلاثاء سبتمبر 11, 2007 7:59 pm
Admin اطلع على آخر مُساهمة
لا مساهمات جديدةاحلا سيسة 2Admin404في الثلاثاء سبتمبر 11, 2007 11:51 am
Admin اطلع على آخر مُساهمة
لا مساهمات جديدةاحلا سيسة 0Admin316في الأحد سبتمبر 02, 2007 12:36 pm
Admin اطلع على آخر مُساهمة
 الرجوع الى أعلى الصفحة 
عدد المتصفحين الحاليين للمنتدى: لا أحد
المشرفون:moataz, المشر 
صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع وضع مواضيع جديدة في هذا المنتدى
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
-
انتقل الى:  
مساهمات جديدة مساهمات جديدة
مساهمات جديدة [ موضوع شعبي ] مساهمات جديدة [ موضوع شعبي ]
مساهمات جديدة [ موضوع مقفل] مساهمات جديدة [ موضوع مقفل]
لا مساهمات جديدة لا مساهمات جديدة
لا مساهمات جديدة [موضوع شعبي ] لا مساهمات جديدة [موضوع شعبي ]
لا مساهمات جديدة [موضوع مقفل] لا مساهمات جديدة [موضوع مقفل]
إعلان إعلان
إعلان عام إعلان عام
مثبت مثبت